أسطورة ليفربول يدلي بتوقع مثير عن مسير محمد صلاح

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال مهاجم وأسطورة إيان راش بأنه يتوقع منافسة الفريق الأحمر على جميع الجبهات هذا الموسم، وسلط الضوء على تألق الاستثنائي في انطلاقة الموسم الحالي.

بدأ الليفر الموسم بشكلٍ رائع للغاية، وكان محمد صلاح أكثر اللاعبين إثارة للإعجاب ولكنه لم يحسم حتى الآن موقفه من التجديد مع النادي.

وقال المهاجم الويلزي ونجم ليفربول السابق عن وضع النادي الأحمر هذا الموسم لـ The Sport Review : “أحد الأشياء التي تجعلني أتخيل منافسة ليفربول على جميع البطولات هذا الموسم هو أن محمد صلاح في أفضل مستوى له في مسيرته”.

راش: ليفربول سينافس على كل البطولات بسبب صلاح

استطرد: “سأذهب إلى حد القول بأنه يلعب بشكلٍ أفضل الآن مما كان عليه في موسمه الأول مع ليفربول..عندما سجل 44 هدفاً في 52 مباراة.. لقد سجل بالفعل 12 هدفاً في 11 مباراة هذا الموسم”.

قصص سبورت 360

واصل: “في الواقع أنا أتفق مع كلوب في أنه أفضل لاعب في العالم الآن..لا يمكنني التفكير في لاعب أكثر قوة في المستوى الأعلى”.

يجلس ليفربول على صدارة جدول ترتيب بفارق نقطة عن تشيلسي، وستكون أمامة مواجهة محتدمة أمام مانشستر يونايتد غداً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق