صاحب القاضية وكابوس النصر.. نجوم عرب يمكنهم الاحتراف في أوروبا

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

مواهب كثيرة طفت على ساحة كرة القدم العربية في السنوات القليلة الماضية من كل الدول، في الحقيقة أن هذا الكم من النجوم الشباب ربما لم يتواجد بنفس الحجم أبدًا من قبل.

الخطوة التالية هي تغيير عقلية اللاعبين، فبدلًا من الاستمرار في الدوريات المحلية عليهم التفكير في الذهاب إلى أوروبا واللعب مع كبار العالم، لكن هل لديهم الإمكانات لفعل ذلك حقًا؟

ثورة سوق الانتقالات في ريال مدريد.. رفاهية أم ضرورة قصوى!

الغالبية نعم، وجول يستعرض معكم في هذا التقرير بعض الأسماء العربية التي يمكنها الانضمام إلى نخبة الأندية الأوروبية بسهولة.

أفضل لاعب سعودي موجود، لا جدال على إمكانياته الفذّة، ربما أن سنه كبر على الاحتراف (30 عامًا) لكنه بمنتهى السهولة يمكنها اللعب بين الكبار.

لا شك أن أكرم توفيق يشق طريقه في اتجاه أن يصبح من أهم لاعبي كرة القدم المصرية عبر التاريخ إن استمر هكذا، يُقال أن بوروسيا دورتموند وأياكس لديهما الرغبة في التعاقد معه.

التعريف الحرفي لكلمة المهاجم الصريح في هذا الزمن، من فرط تألقه مع السد تكهن البعض بإمكانية استعانة تشافي به في برشلونة، الحقيقة بونجاح يمكنه التعملق في أوروبا بسهولة.

موهبة قطرية خارقة بكل المقاييس، المعز علي مشروع لاعب عملاق، وبالفعل لعب لفترة في أوروبا مع لاسك وليونيسا، ومن السهل أن يعود إلى القارة العجوز لأحد الكبار بمستواه بآخر خمس سنوات.

طويل القامة وصاحب القوية البدنية العالية، أحد منتجات شباب النصر ومن أبرز المتألقين بالسعودية حاليًا، صاحب الـ24 عامًا ينتظره مستقبل ضخم في كرة القدم.

ما يتمتع به الدولي المغربي من خصائص تجمع بين المهارة والقدرة على تسجيل الأهداف تجعله مرشحًا فوق العادة للذهاب إلى أوروبا بعد تجربته الحالية الناجحة مع العين الإماراتي وقبلها مع الرجاء.

موهبة قطرية أخرى أكثر من رائعة وأفضل لاعب في قارة آسيا سابقًا، كما لعب من قبل مع فياريال، عودة أكرم عفيف لأوروبا مسألة وقت، فهو لاعب مبهر للغاية.

ما يقدمه زيزو مع الزمالك حاليًا قد يجعله من أفضل اللاعبين في مصر، بالأساس كانت لزيزو تجربة في بلجيكا والبرتغال ولولا أزمة في الأوراق لأكمل هناك، هذا اللاعب مثالي لأوروبا، لاعب عصري بأتم ما تحمله الكلمة من معنى.

منذ ظهوره مع الترجي وبرهن بقير على أنه لاعب بإمكانيات استثنائية، وفي ظل إبداعه بالدوري السعودي، أكد مرة أخرى أنه من طينة الكبار.

التغيير الذي يخشاه أي منافس للنصر، لاعب مهاري لدرجة جنونية نجح في كسب مكانة مختلفة عند الجماهير السعودية بينما لم يتمم عامه الرابع والعشرين بعد.

انفجار هائل لمحمد شريف مع الأهلي في السنتين الأخيرتين، هداف الدوري المصري بات المهاجم الأول لمنتخب الفراعنة، وبالفعل أتى اهتمام به من أندية أوروبية عدة بالفترة الماضية.

مكانة خاصة لقفشة لدى جماهير الأهلي بسبب هدفه التاريخ في الزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا، لاعب من طراز رفيع اهتمت به أندية أوروبية كبيرة مثل جلطة سراي.

تألق فتوح كثيرًا في الفترة الماضية لدرجة أن بعض التقارير قالت أن بورتو مهتم به، هو مشروع ظهير أيسر كبير بالفعل سواء مع الزمالك أو منتخب مصر.

المهاجم السعودي المثالي في هذه الأيام ربما، يأتي ضمن كوكبة من اللاعبين الشباب المميزين، والمتوقع منه أن يذهب بعيدًا بالفترة المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق