تطورات صفقة مروان عطية.. جلسة حاسمة مع الأهلي ومكالمة للزمالك وعرض كهربا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مطلع في نادي الاتحاد السكندري، إن محمد مصيلحي رئيس النادي السكندري سيعقد جلسة اليوم الجمعة، مع إدارة الأهلي لحسم إمكانية انتقال مروان عطية إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية خلال شهر يناير، في ظل بحث الأهلي لإتمام الصفقة لتسجيل اللاعب  في قائمته ضمن منافسات كأس العالم للأندية التي ستنطلق بداية من 1 فبراير المقبل إلى 11 من الشهر ذاته.

وتابع المصدر ذاته إن إدارة الاتحاد السكندري لديها موافقة مبدئية على انتقال مروان عطية إلى صفوف الأهلي مع الحصول على خدمات الثنائي عمار حمدي ومحمد محمود ضمن الصفقة ليدعما صفوف الفريق السكندري مع الحصول على مقابل مالي إلى جانب الحصول على جهود لاعب ثالث من الأهلي.

ورشح وسطاء في الصفقة للاتحاد السكندري الحصول على جهود كهربا لاعب الأهلي ولكن وسط تفضيل من جانب الاتحاد الحصول على جهود لاعب آخر في ظل إيقاف كهربا حتى الآن بسبب الغرامة الموقعة عليه من جانب الزمالك ورشح الوسطاء أيضا للاتحاد السكندري الحصول على واحدا من الثنائي رامي ربيعة ومحمد فخري وسيتم التفاوض من جانب الاتحاد مع الأهلي في جلسة منتظر عقدها اليوم حول تلك الأمور.

فيما حرصت إدارة الاتحاد السكندري على التواصل هاتفيًا مع إدارة الزمالك لبحث رغبة الأخير في الحصول على خدمات اللاعب من عدمه، في ظل وجود اتفاق شفوي سابق بين الإدارتين حال رحيل اللاعب يكون إلى الزمالك وحال عدم تقديم الأخير عرض قوي للاتحاد السكندري سيتم بحث حسم الصفقة لصالح الأهلي.

أقرأ ايضًا

بيراميدز يخطر عبد الله السعيد برفض رحيله ومحاولة أخيرة من اللاعب

أهداف خالد عبد الفتاح صفقة الأهلي الجديدة

هل يتعرض سيف الجزيري للإيقاف بعد تغريم الزمالك؟.. مصدر يُجيب

من هو مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري الذي يسعى الأهلي لضمه؟

مروان عطية صاحب الـ 24 عاما يشارك مع الفريق الأول للاتحاد السكندري منذ عام 2019 بعد تصعيده من قطاع الناشئين، وشارك منذ بداية الموسم الحالي في 10 مباريات بمسابقة الدوري المصري، وسجل خلالهم هدفًا واحد.

وسبق لمروان عطية الانضمام لمعسكر منتخب مصر تحت قيادة روي فيتوريا ولكنه لم يشارك في أي دقيقة.

لعب مروان عطية هذا الموسم 10 مباريات في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم مع ناديه الاتحاد السكندري، فيما غاب عن لقاء وحيد كان أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة التاسعة.

نجح مروان عطية في تسجيل هدف وحيد هذا الموسم، وتلقى البطاقة الصفراء في 3 مناسبات.

خاض عطية 7 مباريات كلاعب خط وسط مركزي، فيما لعب مباراتين كلاعب خط وسط مدافع، ومباراة وحيدة كانت كلاعب خط وسط أيمن.

بوجه عام لعب عطية 94 مباراة مع الاتحاد السكندرية، في جميع المنافسات، بواقع 91 لقاء في الدوري المصري، و3 مباريات في كأس مصر.

تعدد المراكز جعله مطلوب من عدد من الاندية على رأسهم الأهلي والزمالك، حيث شارك في 8 مراكز مختلفة.

خاض 51 مباراة كلاعب خط وسط مدافع، ونجح في صناعة 6 أهداف

خاض 25 مباراة كلاعب وسط مركزي ونجح في تسجيل هدف.

لاعب مباراتين كلاعب خط وسط أيمن.

ومباراة واحدة فقط لكل مركز، حيث لعب كصانع ألعاب، وظهير أيمن، وجناح أيمن، وخط وسط أيسر، وقلب دفاع.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق