نادي سعودي جديد يُنافس أبها على استعارة أوباما من الزمالك

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مقرب من يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب نادي الزمالك، عن دخول نادي الحزم السعودي في منافسة مع نادي أبها لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة بنية البيع.

وقال المصدر في تصريحات لـ"koraplus" إن الساعات القليلة المقبلة ستشهد حسم وجهة اللاعب المقبلة، بعد استقرار مسئولي القلعة البيضاء على إعارة أوباما في يناير الجاري في ظل خروجه من حسابات البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض.

وكان مصدر أخر بنادي الزمالك، أكد لـ"كورة بلس" مساء أمس الجمعة، وصول رئيس نادي أبها السعودي إلى القاهرة، للتفاوض مع إدارة الزمالك حول استعارة يوسف أوباما.

طالع أيضا:

رئيس أبها السعودي في القاهرة لإنهاء صفقة أوباما

أبرز ما قدمه يوسف أوباما بعدما اقترب من الرحيل عن الزمالك

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة الداخلية، وسيشرح خطة الإعداد للقاء زعيم الثغر.

وتعادل فريق الزمالك مع الداخلية بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس الماضي على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 25 نقطة يحتل بهم المركز الثاني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق