مكافأة خاصة للاعبي سموحة بعد الفوز على الزمالك في الدوري

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - صرف مجلس إدارة نادى سموحة برئاسة محمد فرج عامر مكافأة الفوز على الزمالك في المباراة التي جمعتهما في بطولة الدوري.

وتعرض الزمالك لخسارة أمام سموحة بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على إستاد برج العرب بالإسكندرية، يوم الأحد.

وقام فرج عامر بصرف مكافأة تحفيزية للاعبين عقب الأداء الرجولي وتحقيق الفوز الثالث على التوالي أمام بلدية المحلة والمقاولون العرب والزمالك وطالبهم بتحقيق الفوز الرابع أمام زد في المباراة المقرر لها الخميس المقبل على استاد الإسكندرية. 

8f691ceb0b.jpg

وقدم عامر التهئنة للاعبين وعقد جلسات جانبية مع الثنائي الهانى سليمان حارس المرمى والذى يقدم مستوى أكثر من رائع مع الفريق السكندري هذا الموسم وكذلك حسام حسن هداف الفريق ودار حوار جنبى خاص بعد تعرضه للطرد في مباراة الزمالك الأخيرة.

كما طالب فرج عامر، أحمد سامي مدرب الفريق السكندري بعدم الإفراط في الفرحة بعد الفوز على الزمالك وإغلاق الملف بشكل نهائي موكدا أن الفريق أمامه مهمة صعبة وعلينا التعامل معها بنجاح، رغم الغيابات الموثرة في الفريق.

9f6c0206-f569-4cd8-8_1644_065523.jfif

طالع أيضًا:

إصابة دنيا ناصر بقطع كامل في الرباط الصليبي وغضروف الركبة

كاف يُخطر الزمالك بطاقم تحكيم إياب نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق