بيراميدز يكشف حقيقة مفاوضاته مع أسوان لضم الثلاثي الأجنبي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مسئولو نادي بيراميدز حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية حول وجود مفاوضات مع نادي أسوان لضم الثلاثي المحترف بصفوفه.

وكانت بعض الأنباء أشارت إلى أن بيراميدز يرغب في ضم الثلاثي المحترف بصفوف أسوان، وهم الأنجولي ديلسون كاموني والمغربي أحمد بلحاج والنيجيري رفائيل أياجوا.

وأكد مصدر بنادي بيراميدز في تصريحات لـ"كورة بلس": "لا أساس من الصحة لما تردد حول سعي النادي ضم الثلاثي الأجنبي المحترف في صفوف أسوان".

وأضاف المصدر: "قائمة المحترفين في بيراميدز كاملة العدد، لذلك لا توجد مفاوضات مع أسوان لضم الثلاثي المحترف بصفوفه".

طالع أيضا:

أبرز مهارات وأهداف عبد الله السعيد مع بيراميدز "فيديو"

بيراميدز يخطر عبد الله السعيد برفض رحيله ومحاولة أخيرة من اللاعب

وشدد المصدر على أن بيراميدز لم يدخل في أي مفاوضات مع إدارة أسوان لضم أي لاعب أجنبي بصفوف الأخير في ظل عدم الحاجة للاعبين أجانب في الوقت الحالي.

يستعد فريق بيراميدز للقاء غزل المحلة عصر اليوم في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها باستاد الدفاع الجوي.

بيراميدز يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 20 نقطة، بعد أن فاز في 6 مباريات وتعادل في مواجهتين وتلقى 3 هزائم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق