محمد الضاوي كريستو يوجه رسالة خاصة للجماهير بعد الانضمام إلى الأهلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 272 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بعث التونسي محمد الضاوي ، الشهير بـ"كريستو"، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الوافد الجديد إلى القلعة الحمراء، في نافذة الانتقالات الشتوية الجارية، رسالة إلى الجماهير.

وأعلن النادي الأهلي، أمس الجمعة، انضمام محمد الضاوي "كريستو"، لاعب النجم الساحلي التونسي، إلى صفوف الأهلى، لمدة أربع سنوات ونصف السنة، وجاء ذلك عقب إنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية، واجتياز اللاعب الكشف الطبي الذي أجراه مساء أمس.

وأكد محمد الضاوي، في تصريحات لموقع النادي الأهلي الرسمي: "اعلم جيدًا مدى عشق الجماهير للفريق، ومساندتها الدائمة له في كافة الأوقات، وأتمنى أن يكون على مستوى المسئولية وعند حسن ظن الجماهير الغفيرة".

وأوضح الوافد الجديد للأهلي، مدى جاهزيته للمشاركة مع الفريق، قائلًا: "جاهز بقوة للمشاركة في المباريات، ومتحمس للغاية لتقديم كل ما لديه وبذل أقصى الجهد من أجل حصد المزيد من البطولات وتحقيق الألقاب".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق