بشكتاش يُحدد سعر بيع جاكسون موليكا إلى الأهلي.. تقارير

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، آخر تطورات مستقبل الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم نادي بشكتاش التركي، وإمكانية انتقاله إلى النادي الأهلي، في ظل التقارير التي أشارت إلى أن اللاعب ضمن اهتمامات إدارة الأحمر خلال فترة الانتقالات الجارية.

وأكدت صحيفة "الصباح" التركية، اليوم، أن مدرب باسم النادي الأهلي، أرسل خطاب يوضح اهتمام الأحمر بالحصول على خدمات موليكا في الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشار التقرير إلى أن إدارة نادي بشكتاش، ليس لديها رغبة في رحيل اللاعب على سبيل الإعارة، وفي حالة خروجه تؤكد رغبته في الرحيل على سبيل البيع مقابل 8 ملايين يورو.

معلومات عن جاكسون موليكا

اللاعب يُجيد في مركز رأس الحربة، ويبلغ من العُمر 23 عاما، ويُمكنه أيضا الإجادة في مركزي الجناحين الأيسر والأيمن مع العلم أن رأس الحربة هو المركز الأساسي له، وتبلغ قيمته التسويقية 6 مليون يورو.

تواجد موليكا في صفوف مازيمبي الكونغولي، ثم انتقل إلى ستاندرد ليج البلجيكي، قبل أن ينتقل إلى قاسم باشا على سبيل الإعارة، ثم انتقل إلى بشكتاش التركي قادما من ستاندرد البلجيكي.

أقرأ ايضًا

موعد قرعة كأس العالم للأندية بمشاركة في الأهلي والقنوات الناقلة

تفاصيل قرعة كأس العالم للأندية.. الأهلي يبتعد عن طريق الوداد المغربي

صفقة إيبوكا إلى الزمالك.. شروط مالية وحسم قد يتم خلال 48 ساعة

أرقامه مع بشكتاش التركي

خلال هذا الموسم مع بشكتاش التركي خاض 16 لقاء بمُختلف المسابقات، سجل 5 أهداف وصنع هدفا أي ساهم في 6 أهداف خلال 785 دقيقة لعب، وآخر 9 مباريات شارك خلالهم لم يُسجل وصنع هدفا وحيدا فقط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق