المصري يعرض لاعبان مجانا للانضمام إلى الإسماعيلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة كامل أبو علي، منح الأولوية للاعبين الذين يقعوا خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، للنادي الإسماعيلي مجانا.

ومن جانبه، قال ياسر يحيى عضو مجلس إدارة النادي المصري في تصريح خاص لـkora plus  "أن مجلس الإدارة قرر وضع الأولوية للاعبين الذين يقعون خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة حسام حسن للنادي الإسماعيلي بشكل مجاني. 

قال ياسر يحيى: "الثنائي عمرو مرعي والفلسطيني محمد بلح مهاجمي الفريق أول لاعبان نعرضهم على النادي الإسماعيلي للانتقال بشكل مجاني". 

أضاف: "إذا رغب أحمد حسام ميدو في ضم اللاعبان أو أيا منهما سوف يتحدث معهم للانتقال للفريق وذلك في حالة ترحيب الطرفين سواء اللاعبين أو الجهاز الفني للإسماعيلي".3

أقرأ ايضًا

قبل مصطفى عسل .. 6 مصريين تصدروا التصنيف العالمي للاسكواش

المصري يضم ثنائي سيراميكا كليوباترا مقابل محمد عنتر

اتحاد الكرة يكشف تطورات موقف كهربا من المشاركة مع الأهلي

تابع: "النادي الإسماعيلي ومحافظة الإسماعيلة أشقاء لنا وتربطنا بهم علاقات تاريخية كأبناء مدن القناة سواء سياسية أو رياضية بجانب وقفتهم معنا خلال السنوات الماضية بإستقبالنا على ملعبهم بكل ترحاب لدرجة اننا شعرنا وكأننا داخل بورسعيد".

اختتم: "أي لاعب سيكون خارج حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن ستكون الأولوية بالنسبة لنا هو الانتقال للنادي الإسماعيلي".

يتذيل الإسماعيلي جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 7 نقاط، بعد أن خاض 13 مباراة حقق خلالهم الفوز في مباراة وتعادل في 4 لقاءات وهُزم في 8 مواجهات، فيما سجل 8 أهداف واستقبل 18 هدفًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق