المصري يطلب ضم لاعب البنك الأهلي.. وسبب وحيد يُعطل الصفقة

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل النادي المصري البورسعيدي، عن رغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن، في التعاقد مع محمد صلاح لاعب فريق البنك الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


 

وقال المصدر في تصريحات لـ"كورة بلس": "حسام حسن طلب التعاقد مع محمد هلال خلال الميركاتو الشتوي الجاري".

وأضاف المصدر: "الإدارة قامت بمخاطبة مسئولي البنك الأهلي من أجل الحصول على اللاعب في الميركاتو الشتوي، لكن الصفقة توقفت في الأيام الأخيرة".

وأوضح المصدر: "رحيل حلمي طولان المدير الفني لفريق البنك الأهلي عن منصبه، أجل فكرة انتقال هلال إلى المصري، في ظل انتظار إدارة البنك التعاقد مع مدرب جديد ومعرفه رأيه في مسألة رحيل هلال".

طالع أيضا:

المصري يعرض لاعبان مجانا للانضمام إلى الإسماعيلي

غزل المحلة يرفض التفريط في النادري والعش .. ويوضح موقف عبده يحيى

وأكد المصدر أن الصفقة كانت في طريقها للإتمام بين الناديين، لكن رحيل طولان عطل الأمور حتى الآن.

جدير بالذكر أن المصري البورسعيدي تعادل سلبيا دون أهداف مع الأهلي في مباراته الأخيرة ضمن الجولة الـ13 بالدوري الممتاز، ومن المقرر أن يلتقي مع فريق غزل المحلة في المباراة المقبلة.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة، بعد أن حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 6 لقاءات، فيما تلقى 3 هزائم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق