وكيل زيدان يوضح لـ "كورة بلس" حقيقة تلقيه عرضًا لتدريب الهلال السعودي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف آلان ميلياتشيو، ووكيل زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد عن حقيقة تلقيه عرض من الهلال السعودي خلال الفترة الأخيرة لتولي تدريب الفريق.

وكانت تقارير قد أشارت إلى الأيام الماضية إلى رغبة الهلال السعودي في تولي زيدان تدريب الفريق، خلفًا لرامون دياز، وهو ما رد عليه آلان ميلياتشيو مستشار ووكيل زيدان.

وقال آلان ميلياتشيو مستشار ووكيل زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد عن حقيقة مفاوضات الهلال لتولي تدريب الفريق: "ليس هناك أي مفاوضات من جانب نادي الهلال في أي وقت سابق".

وعن التقارير التي أكدت أن كان هناك عرض رسمي وتم رفضه خلال الأيام القليلة الماضية، قال آلان ميلياتشو: "هذا عارٍ تمامًا من الصحة، أنباء غير حقيقية".

وانتشرت تقارير خلال الأشهر الماضية عن اقتراب زيدان من تدريب المنتخب الفرنسي قبل أن يتم تجديد تعاقد ديديه ديشامب المدير الفني الحالي بعد كأس العالم 2022 في قطر.

أقرأ ايضًا

إعلان طاقم تحكيم مباراة نجوم الهلال والنصر ضد سان جيرمان في كأس موسم الرياض

الكشف عن حقيقة عرض الهلال السعودي لضم ليونيل ميسي

طريق الهلال في كأس العالم للأندية 2022.. مواجهة مرتقبة مع فلامنجو

وكان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، قد قرر سحب الثقة من الرئيس نويل لوجريه بعد التصريحات المسيئة للمدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان والتي أطلقها في الأيام القليلة الماضية.

وأفادت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن أعضاء اتحاد الكرة الفرنسي استقروا على إقالة نويل لوجريه من منصبه كرئيس للاتحاد بعد تصريحاته تجاه زين الدين زيدان.

وسيتم تعيين فيليب ديالو كرئيس للاتحاد الفرنسي لكرة القدم بدلًا من المُقال نويل لوجريه خلال الفترة القادمة بعد قرار إقالته من منصبه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق