غزل المحلة يحدد 50 مليون جنيه للاستغناء عن مدافعه للأهلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - رفض مجلس ادارة شركة الكرة بنادي غزل المحلة، منقشة كافة العروض المقدمة لظهير أيسر الفريق مصطفى العش، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث كان أخر هذه العروض هو العرض المقدم من النادي الأهلي، لضم اللاعب.


 

طالع أيضاً:

خليجي 25| موعد مباراة عمان ضد البحرين في كأس الخليج العربي والقنوات الناقلة

وكيل زيدان يوضح لـ "كورة بلس" حقيقة تلقيه عرضًا لتدريب الهلال السعودي

اتحاد الكرة يحسم قانونية مشاركة كهربا مع الأهلي..مستند

وكشف مصدر داخل نادي غزل المحلة في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" أن مسئولي الأهلي طلبوا ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وهو ما رفضه مسئولي غزل المحلة، بالإضافة لرفض العرض المقدم من النادي المصري البورسعيدي لضم اللاعب.

وأكد المصدر أن مسئولي غزل المحلة قرروا استمرار اللاعب لموسمه الحالي مع الفريق، على أن يتم مناقشة مسألة رحيله بنهاية الموسم الجاري.

وأوضح المصدر أن إدارة غزل المحلة حددت مبلغ 50 مليون جنيه، من أجل الموافقة على رحيل اللاعب في نهاية الموسم الجاري.

من جانبه، أكد صابر عيد المدير الرياضي لنادي غزل المحلة، أن العش غير قابل للبيع خلال الفترة الحالية، مضيفا أن اللاعب من الركائز الأساسية للفريق والتي يعتمد عليها الجهاز الفني بشكل كبير في تشكيلة الفريق خلال مباريات الدوري الممتاز وهو ما يترتب عليه صعوبة التفريط في خدماته خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وكان العش انضم لنادي غزل المحلة قادما من نادي كوم حمادة بالقسم الثالث مقابل 300 ألف جنيه، حصل عليها نادي كوم حمادة، بالإضافة لنسبة 15 % من عائد بيع اللاعب لأي نادي خلال مدة عقد اللاعب مع المحلة والتي تمتد لخمس مواسم كان بدايتها الموسم الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق