بعد تعثر صفقة جوستافو.. مهاجم ميتلاند الدنماركي يدخل دائرة اهتمامات الأهلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، آخر تطورات إمكانية التعاقد مع مهاجم، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، لتدعيم صفوف الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تعثر المفاوضات مع المهاجم البرازيلي جوستافو هينريكي دا سيلفا لاعب فريق جيونبوك هونداي الكوري الجنوبي.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد أبدت رغبة في الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتقوية الخط الأمامي في ظل رغبة كبيرة من المدرب مارسل كولر في التعاقد مع مهاجم جديد خلال الفترة المقبلة.

صفقات الأهلي

وقال مصدر بالنادي الأهلي إنه بعد تعثر صفقة جوستافو، الأهلي بدأ في مفاوضات مع المهاجم الغيني سوري كابا، لاعب ميتلاند الدنماركي، لضمه في الميركاتو الشتوي الجاري.

تعثر صفقة جوستافو

وقال مصدر بالنادي الأهلي إن الساعات الأخيرة الماضية شهدت تطور في الأمر، حيث أنه وبعد ترحيب من جانب اللاعب والنادي، إلا أن جوستافو طلب مهلة للتفكير خاصة وأن ظروفًا عائلية قد تتدخل وتحول دون اتمام الصفقة.

بالإضافة إلى الطلب المفاجئ من جوستافو بالحصول على مهلة للتفكير، فإن راتب اللاعب قد يكون عائق جديد في طريق اتمام هذه الصفقة.

ذات المصدر أكد أن طلب اللاعب بالحصول على مهلة للتفكير لن يوقف إدارة النادي الأهلي من مواصلة المحاولات في الظفر بخدماته اللاعب من خلال التفاوض المستمر مع وكيل اللاعب وإدارة النادي.

صفقات الأهلي 2023

وتسابق إدارة الأهلي الزمن من أجل إبرام المزيد من الصفقات من أجل تلبية مطالب كولر من أجل مواصلة المشوار.

وكان الأهلي قد نجح في التعاقد مع مروان عطية لاعب نادي الاتحاد بالإضافة إلى محمد الضاوي "كيريستو" لاعب نادي الأفريقي التونسي بالإضافة إلى خالد عبد الفتاح القادم من سموحة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق