تطورات ملف مهاجم الأهلي الجديد.. ظهور مُرشحان جُدد

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، عن تطورات ملف ضم مهاجم جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

أكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus" أن إدارة النادي لم تحسم صفقة المهاجم الجديد بشكل رسمي حتى الآن، مشددًا على أن مسئولي الأهلي يتحركون ضمن عدة خيارات وفقًا لما وافق عليه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

أضاف: "كولر أبدى ترحيبه بضم لاعب من اللاعبين الذين تم عرضهم عليه، والأهلي يتحرك وفق هذه الخيارات".

تابع: "الأهلي في مفاوضات حاليا مع الغيني سوري كابا بجانب محمد كوناتي".

وعن مفاوضات الأهلي مع جاكسون موليكا، مهاجم باشكتاش التركي، قال: "مازال موليكا هو الخيار رقم 1 لدى الجهاز الفني للأهلي، وأيضًا مسئولي النادي يرون أنه سيكون إضافة قوية لهجوم الأحمر".

وواصل: "الأهلي يخشى من مرور الوقت في انتظار موقف موليكا في حال رفض ناديه رحيله، لذلك يتحرك في الاتجاهيين معًا للوقوف في النهاية على ضم صفقة مهاجم أجنبي وفق طلبات الجهاز الفني للفريق".

أقرأ ايضًا

الكشف عن فرص لحاق ياسر إبراهيم بمباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري

خروج قداح وعلي وخليل من قائمة مصر أمام بلجيكا في مونديال اليد وتواجد خيري

غيابات الزمالك أمام الأهلي في قمة الدوري المصري

وكان نيكولاس موريلي، وكيل أعمال اللاعب جاكسون موليكا قد أكد إن موكله يفضل الاستمرار في الدوريات الأوروبية خلال الفترة المقبلة.

قال وكيل جاكسون موليكا إنه لا توجد تطورات في الوقت الحالي بشأن مفاوضات من أجل انتقال جاكسون موليكا للنادي الأهلي، متابعًا في تصريحات خاصة لـ Kora Plus": "جاكسون يرغب في أن يواصل مشواره في الدوريات الأوروبية في الوقت الحالي ولا يخطط في العودة للقارة الأفريقية في الوقت الحالي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق