موهبة ميلان يقترب من تحقيق حلمه بتوقيع أول عقد احتراف في مسيرته

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقترب اللاعب فرانسيسكو كاماردا، لاعب ميلان الإيطالي صاحب الـ15 عام من توقيع أول عقد احترافي في مسيرته بعدما سجل ظهوره الأول مع ميلان في مباراة فيورنتينا الأخيرة.

وتشير التقارير الصحفية أن اللاعب سيكمل عامه الـ16 في مايو العام المقبل 2024 ليصبح في السن القانوني الذي يجعله قادر على توقيع عقده الاحترافي الأول.

ولاقى اللاعب الإيطالي الشاب استحسان الكثير من الأندية أبرزهم بروسيا دورتموند الألماني وبعض الاندية الإنجليزية لكن ميلان يقترب من الحفاظ على نجمه القادم برغبة من اللاعب الذي لا يحلم سوى باللعب لميلان.

طالع أيضا:

أبو سليم الليبي يكشف حقيقة نقل مباراته أمام الزمالك في الكونفدرالية إلى مصر

خاص .. مايا ممدوح تتغيب عن التحقيق أمام اتحاد الطائرة

وسجل كاماردا أول ظهور له مع الفريق الأول لميلان يوم أمس ضد فيورنتينا في المواجهة التي شهدت فوز الميلان بهدف نظيف في الدوري الإيطالي ليحل بديلًا ليوفيتش ويصبح أصغر لاعب يشارك في التاريخ الدوري الإيطالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق