جماهير ليفربول تنتقد كلوب بسبب محمد صلاح والهزيمة أمام وست هام: اعتمد على ماني ففقد مو بريقه

بطولات [1] 0 تعليق 1 ألف ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقدت جماهير ليفربول، مدرب الفريق، الألماني يورجن كلوب، بعد تعادل الريدز مع وست هام يونايتد والنهج التكتيكي لـ مدرب حمُر الميرسيسايد الذي استخدمه في المباراة مع محمد صلاح، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وهُزم ليفربول خارج قواعده على يد وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "لندن الأولمبي"، بالجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. تعرف على تقييم محمد صلاح في مباراة ليفربول ووست هام

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح في مباراة ليفربول ووست هام

وشارك صلاح في المباراة كأساسي، ولعب مُنذ البداية وحتى صافرة النهاية، وصنع هدف التعادل لـ ليفربول، الذي جاء عبر أقدام الإنجليزي، ترينت ألكسندر أرنولد.

جماهير ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لم تُلق باللوم على صلاح بعد هزيمة الفريق الأولى هذا الموسم، وانتقد البعض كلوب والجناح السنغالي ساديو ماني.

اليكم ردود افعال جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح ضد وست هام

البداية مع مُشجع كتب: "أداء محمد صلاح كان عاديًا جدًا".

— James (@_James_08)

فيما تضامن آخر مع صلاح وكتب: "صلاح كان بائسًا اليوم، لقد جعله كلوب يفقد بريقه بتغيير مكانه في الملعب".

— Mahmoud Deiri (@swar197)

وانتقد آخر أسلوب لعب يورجن كلوب وكتب: "في كل المباريات التي اعتمد فيها كلوب على الجبهة اليمنى، نحو صلاح لم يخسره أو خسرنا المباراة، ولكن مُنذ أن بدأ الاعتماد على ماني في المباريات الأخيرة، الفريق تعادل ثم تلقى هزيمة، فلسفة كلوب تقتلنا في كل موسم ونفقد النقاط".

— Ayahy Shafi’i (@Ayahy10)

فيما كتب أحد المُشجعين: "صلاح اليوم لم يكن سيئًا على الإطلاق".

— Ajay ⭐⁶ (@vintageXabi14) https://twitter.com/vintageXabi14/status/1457427116912304130?ref_src=twsrc%5Etfw

وتعجب آخر من تكتيك يورجن كلوب وكتب: "لماذا جعل المدرب هندرسون يلعب كجناح وترك صلاح في الوسط، وأرنولد فشل كثيرًا في الدفاع ونسى مركزه كظهير وبالتالي قتل الجانب الأيمن وتسبب في تلقي الفريق هدفين".

— Mahmoud Deiri (@swar197)

بينما كتب أحدهم مُدافعًا عن أداء محمد صلاح: "صلاح لاعب جيد جدًا لدرجة أنه إذا لم يُسجّل هدفًا في مباراة ما، فسيكون أداؤهً سيئًا ".

— adealsdsadsddasdadsdsa (@adealsdsadsdda1) https://twitter.com/adealsdsadsdda1/status/1457425917802844161?ref_src=twsrc%5Etfw

بينما ربط آخر بين غياب صلاح عن التسجيل وإصابة نابي كيتا وكتب: "كيتا غاب عن مباراتين وصلاح كافح للتسجيل، يا له من أمر عجيب".

— - (@LFC_000)

واتفق آخر معه في الرأي وكتب: "ليس من قبيل المصادفة أن أهداف صلاح جفت مع خروج جميع لاعبي الوسط الجيدين".

— nav (@navadnan)

فيما كتب أحدهم: "يا لها من مزحة عندما أعلم أن صلاح لم يُسجل".

— ZAKATTACK21☪️ (@CityZakattack21) https://twitter.com/CityZakattack21/status/1457422887854477323?ref_src=twsrc%5Etfw

وانتقد أحدهم انتقادات بعض الجماهير لـ صلاح عندما لا يُسجل وكتب: "إذا لم يسجل صلاح يقولون شبح رغم أنه قدم أسيست... هذا هو نوع المستوى الذي يتواجد فيه".

— Marshall III

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق