الخماسي المعتاد.. البدري يختار محترفي منتخب مصر

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري عن الأسماء المحترفين الذي ينضمون لمعسكر الفراعنة من أجل الاستعداد لمواجهتي أنجولا والجابون في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس العالم 2022، يومي 1 و5 من شهر سبتمبر المقبل.

محمد صلاح على رأس محترفي مصر لمباراتي أنجولا والجابون

وقال الموقع الرسمي للاتحاد الكرة المصري، اليوم إنه حسام البدري، مدرب الفراعنة اختار الخماسي محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي ومحمد النني، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي وأحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة السعودي ومصطفى محمد، مهاجم جالاتا سراي التركي وأحمد حسن كوكا، مهاجم أولمبياكوس اليوناني، من أجل خوض مباراتي أنجولا والجابون في تصفيات كأس العالم.

واعتاد حسام البدري، مدرب منتخب مصر أن يستدعى الخماسي السابق بعد إصابة محمود حسن تريزيجيه، جناح أستون فيلا بقطع في الرباط الصليبي الذي قد يعود للمشاركة في نوفمبر المقبل.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة السادسة بتصفيات كأس العالم 2022 بقطر رفقة أنجولا والجابون وليبيا.

قصص سبورت 360

ومن المقرر أن يبدأ منتخب مصر معسكره لمباراتي أنجولا والجابون في 28 من الشهر الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق