والد حارس مرمى الأهلي: كل ما أشيع عن أسباب وفاة زياد اجتهادات

يلا كورة [5] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد إيهاب إبراهيم والد زياد حارس مرمى النادي الأهلي المتوفي، إن الكلام المثار عن أن ابنه انتحر نتيجة رفض زواجه من فتاة، اجتهادات ولا أساس لها من الصحة.

وأضاف إيهاب فى تصريحات عبر برنامج "حضرة المواطن": "زياد ابني كان لسة جاى بعد انتهاء لقاء النادي الأهلي مع الاتحاد السكندري في الإسكندرية وكان زعلان عشان جون دخل فيه في الماتش واتكلمت معاه وهونت عليه".

وتابع والد زياد: "زياد كان بيتكسف من خياله وكان عنده 17 سنة وهو مكانش خاطب أو القصة دي ومعرفتش الكلام ده غير دلوقتي وهو عمره ما كلم أي بنت على الرغم من أن هناك مطاردات من فتيات على الواتس آب".

وأشار إيهاب إبراهيم: "زياد كان الحاجة الحلوة اللى في حياتي، وهو كان معتاد على التدريب في البكونة بالصباح الباكر وأنا مشوفتش لحظة وفاته".

واختتم: "مجلس إدارة النادي الأهلى على رأسهم محمود الخطيب قاموا بمواساتي وتحدثوا معي لغاية ما خلصنا إجراءات الدفن وحتى الآن".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق