عامر حسين: تأجيلات الأهلي والزمالك طبيعية.. وهكذا سنحسم المشاركين في إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يرى عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن تأجيل مباريات الأهلي والزمالك بسبب ارتباطهم بالبطولات الإفريقي أمرًا متوقعًا وليس مفاجئ للجميع.

وتحدث عامر حسين عبر برنامج رقم "10" على القناة الأولى: "تأجيل مباريات الأهلي والزمالك طبيعي بسبب مشاركاتهما الإفريقي، الأمر معروف للجميع منذ بداية الموسم".

واستمر عامر حسين: "جدول الدوري منتظم تماما ولكن التأجيلات حدثت بسبب استمرار الأندية في مشوار البطولات الإفريقية حتي الأدوار النهائية".

وأضاف عامر حسين: "منذ بداية الموسم نعلم إن الأهلي لديه ارتباط بالسوبر الأفريقي في بداية الموسم ثم كأس العالم للأندية ثم خوض منافسات كأس السوبر المصري بالإمارات بالإضافة إلي خوض منافسات أمم أفريقيا التي استمرت 45 يوم ثم مباراة اتحاد العاصمة التي سبق وأن تم تأجيلها بسبب ارتباطات الأهلي بخوض منافسات كأس العالم للأندية في السعودية".

وأكمل عامر حسين: "هناك أجندة المنتخب الوطني من 3 إلي 11 يونيو ولكن حسام حسن المدير الفني لمنتخبنا الوطني طلب مزيد من الوقت ومن ثم سيكون معسكر المنتخب بداية من يوم 27 مايو".

وواصل رئيس لجنة المسابقات: "الجهاز الفني للمنتخب الوطني عقدوا جلسة مع احمد دياب رئيس رابطة الأندية برغبته في الحصول علي أسبوع إضافي قبل انطلاق أي معسكر المنتخب، لاعبو الأهلي لن ينضموا للمنتخب سوي بعد انتهاء خوض منافسات نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 25 مايو".

وعن مباريات الدوري المتبقية، أوضح: "لن نتمكن من إعلان جدول نهاية المباريات سوي بعد الوقوف علي مواعيد مباريات كأس مصر، لكن نتمنى من انتهاء مسابقة الدوري في منتصف أغسطس".

واختتم عامر حسين: "نتائج الدور الأول تحسم اختيارات الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية الموسم القادم وذلك وفقا للائحة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق