"لهجة غاضبة وثقة في موسيماني".. كواليس اجتماع الخطيب مع لجنة التخطيط وفريق الكرة

يلا كورة [5] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي العديد من الإجتماعات اليوم الأحد لوضع النقاط فوق الحروف بعد الغضب الجماهيري الجارف وتراجع مستوي أداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وخسارته ل7 نقاط كاملة في الثلاث مباريات الأخيرة بالدوري المحلي.

وعلم مراسل يلا كورة أنه عقب مباراة فريق الأهلي وسيراميكا كليوباترا التي أنتهت بالتعادل 1-1 بالدوري دارت مناقشات هاتفية عدة كان الطرف الرئيسي فيها محمود الخطيب رئيس النادي وكان هناك إقتراحاً بالإجتماع مع بيتسو موسيماني المدير الفني لمناقشة أسباب التراجع الفني والبدني والنتائج للفريق ولكن تم تعديل الأمر وتمت الدعوة لعقد إجتماع لجنة التخطيط.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة أن الخطيب أجتمع بلجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وفي حضور حسام غالي ممثل مجلس الإدارة في لجنة التخطيط ونائب المشرف العام علي قطاع الكرة بجانب توجيه الدعوة لسيد عبدالحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق.

وأضاف أن اللجنة ناقشت العديد من المحاور الخاصة بالفريق الأول وتراجع الأداء، وأوضح المصدر انه لم يتم التطرق خلال الإجتماع للبحث عن بديل لبيتسو موسيماني المدير الفني ومنحه الفرصة كاملة في ظل إرتباط الفريق بمباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت الجلسة التي عقدها الخطيب مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأحمر وجه غاضباً للغاية من رئيس النادي الذي تحدث بلهجة حادة لم يعتاد عليها اللاعبين والجهاز الفني وحملهم المسئولية الكاملة لما حدث، للدرجة أن بعض اللاعبين قالوا أنهم لم يروا الخطيب بتلك الصورة الحادة منذ الخسارة من صنداونز بخمسة أهداف.

وتحدث الخطيب بنبرة غاضبة للغاية في الإجتماع وسط صمت هائل من الجميع، حيث قال أن الفترة القادمة لا تحتمل تكرار مثل هذا القصور أيًا كانت المبررات، ولا بد أن يضطلع كل فرد في منظومة الفريق بمسئولياته، وأن يتحلى الجميع بشخصية الأهلي في كل شيء، وغير مسموح لأي فرد أن يعيش على ذكريات البطولات الماضية، وأن الفوز ببطولة قارية لا يعني التفريط في البطولة المحلية، والأهلي يلعب للفوز بكل البطولات التي يشارك فيها، وكل مسئول في النادي أيًّا كان دوره سواء كان لاعبًا أو مدربًا أو إداريًّا أو عضو مجلس إدارة لا بد أن يعلم ذلك، ويعمل على تحقيقه.

وقال أنه لم ولن يفقد ثقته الكبيرة في اللاعبين وجهازهم الفني، وأن الأمر لا يزال بأيديهم، وهم قادرون على تصحيح الأوضاع.

وشهد اليوم الطويل بالأهلي ثلاثة ألغاز بحث البعض عن حلول لها وهي:

- عدم تواجد موسيماني في إجتماع لجنة التخطيط

قال مصدر في تصريحات خاصة ليلاكورة أن موسيماني ليس عضواً باللجنة كي يكون حضوره إلزامياً، واللجنة ومعها محمود الخطيب وحسام غالي من صلاحياتها أن تدعو ما تريد في قطاع الكرة لمناقشته وهو ما حدث في وجود سيد عبدالحفيظ مدير الكرة الذي قدم تقرير كامل عن الفريق وإحتياجاته قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

- هل تغيب موسيماني عن إجتماع الخطيب بالفريق؟

شدد المصدر أن الجهاز الفني بالكامل واللاعبين حضروا الجلسة والتي وجه فيها الخطيب كلامه للجميع لكي يتحمل الكل مسئوليته في تلك الفترة الصعبة.

- سر المعسكر الطويل

رأت لجنة التخطيط للكرة بالمناقشة مع الجهاز الفني أن الفريق بحاجة إلي التركيز الشديد وتطبيق المدير الفني لبرنامج تدريبي يعالج فيه الأخطاء التي باتت واضحة للغاية في مستوي الفريق وربما تكون هي رسالة بأن إدارة النادي لن تقبل أي تهاون جديد في الفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق