يلا كورة يكشف تفاصيل حادث حارس المصري في بني سويف

يلا كورة [5] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف عاصم مسعود شقيق أحمد مسعود حارس مرمى النادي المصري البورسعيدي عن تفاصيل الحادث الذي تعرض له اللاعب، مساء اليوم الأربعاء.

وتعرض أحمد مسعود حارس مرمى فريق المصري لحادث سير، ببلدته ببني سويف وهو ما نتج عنه تعرضه لإصابات عديدة.

وقال عاصم في تصريحات خاصة ليلا كورة: "الحادث الذي تعرض له شقيقي حدث في مسقط رأسنا ببني سويف".

وأضاف: "أحمد كان يسير على قدميه وجاءت سيارة صدمته، هو الآن في أحد المستشفيات بعدما تعرض لكسور في ذراعه الشمال بالإضافة إلى حدوث جروح في رأسه".

وكتبت الصفحة الرسمية للنادي المصري عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "خالص أمنياتنا بالشفاء العاجل لحارسنا أحمد مسعود والذي تعرض لإصابات عديدة نتيجة حادث سير ببلدته ببني سويف".

وكان المصري تعادل مع غزل المحلة بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الممتاز.

ولم يتواجد أحمد مسعود ضمن قائمة المصري أمام المحلة بعد استبعاده نتيجة الأزمة الأخيرة التي نشبت بينه وبين الإدارة بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق