طارق حامد يرد على أنباء السفر إلى إسبانيا للتوقيع مع ناد سعودي

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

نفى طارق حامد لاعب الزمالك ما يثار مؤخرًا بشأن سفر إلى إسبانيا من أجل التوقيع لأحد الأندية السعودية، مشددًا على أنه يتواجد حاليًا هناك للتأهيل بسبب عدم اكتمال جاهزيته للمشاركة في المباريات.

وينتهي عقد طارق حامد مع الزمالك فور انقضاء الموسم الحالي لبطولة الدوري المصري الممتاز.

طالع أيضًا.. الزمالك يعلن استدعاء حمزة المثلوثي لمنتخب تونس

وقال طارق حامد في تصريحات لبرنامج "الماتش" نقلًا على لسان مقدمه "هاني حتحوت": "لا أعاني إصابة مزمنة، لكني خضت مباريات الفترة الماضية وأنا غير مكتمل الجاهزية".

وأضاف: "أنا لاعب محترف وأحب أن أكون جاهزًا داخل الملعب بنسبة 100%، ولن أضر نفسي، أقسم بالله أنني في إسبانيا من أجل التأهيل فقط، لا أكثر ولا أقل".

واصل: "كنت في ألمانيا قبلها للعلاج، وهم من نصحوني بالتأهيل في إسبانيا، وأثق فيمن يؤهلني، لم أوقع لأي نادي، والتفاوض لا يتم معي بل مع وكيلي، سواء مع الزمالك المستمر تعاقدي معه حتى 30 أغسطس، أو مع أي فريق آخر".

وأردف: "كل ما حدث معي سأكشف عنه في الوقت المناسب، لكن الأكيد أن كل ما يقال عني الآن أو سابقا من إعلاميين أو مسؤولين ليس صحيحًا".

واختتم: "أنا لا أخشى أحدًا إلا الله، وأستطيع تحمل ضغط من يفتري عليّ أو من يصدقهم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق