بمشاركة مرموش.. بايرن ميونخ يحقق انتصارًا صعبًا على فرانكفورت في الدوري الألماني

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق بايرن ميونخ انتصارًا صعبًا على نظيره آينتراخت فرانكفورت بثنائية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الألماني على ملعب أليانز أرينا.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بعدما تقدم البايرن بهدف أول مع الدقيقة التاسعة عن طريق هاري كين بعدما قطع لايمر الكرة ليمنحها للمهاجم الإنجليزي الذي وضعها في الشباك، قبل أن يتعادل إيكتيكي في الدقيقة 23 بصناعة زميله باتشو ليحرز هدف رائع يتعادل به لفريقه. 

واستطاع بايرن ميونخ استعادة التقدم في الشوط الثاني عن طريق المتألق هاري كين بعد حصول الفريق على ركلة جزاء احتسبت بعد العودة للفار ليترجمها هاري كين للهدف الثاني لأصحاب الدار. 

وخطف البايرن الفوز ليحافظ على مكانه في المركز الثاني بعد الوصول للنقطة 69 بفارق 11 نقطة عن الصدارة، في المقابل بقي فرانكفورت في المركز السادس بعد تجمد رصيده عند النقطة 45.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق