بامبو يتحدث عن.. عدم النوم للإهدار أمام الأهلي.. ولاعب بالزمالك تسبب في عدم مشاركته

يلا كورة [5] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال لاعب فريق البنك الأهلي، كريم بامبو، إنه لم ينم في الليلة التي أهدر فرصة تسجيل بمرمى الأهلي خلال مباراتهما الأخيرة.

وأضاف بامبو، خلال حلوله ضيفًا ببرنامج ملعب ON TIME، على قناة أون تايم، مساء يوم أمس الجمعة:"لم أكن سأحتفل بالتسجيل في مرمى الأهلي ولكن سأسعد بداخلي ولن أحتفل إذا سجلت بالأهلي والزمالك والإسماعيلي احترامًا للأندية وللاعبين الذين لعبت معهم".

وتابع لاعب البنك الأهلي تصريحاته بقوله:"لم أنم بعد إهداري فرصة تسجيل الهدف أمام الأهلي، إذا أهدرت كرة وفزنا فالأمر قد يمر بالنسبة لي ولكن حين تُهدر ولا تفز أشعر أنني ظلمت فريقي وأهدرت مجهوده ولكن ظهرنا بصورة جيدة أمام الأهلي"، ليرد على سؤاله هل أصبحوا عقدة للاهلي بقوله:"الأهلي لايوجد له عقدة ولكن نلعب أمامهم بصورة جيدة، كابتن خالد جلال يُجيد قراءة المباراة واللاعبون يتحفزون أمام الأهلي والزمالك والإسماعيلي".

واسترسل بامبو:" وصلني عرضين من الزمالك وبيراميدز وانتقلت للزمالك ولكن ميتشو كان يعلم اللاعبين الذين سيُشركهم بالمباريات وأخرجني من القائمة وخلال فترة التوقف مع ميتشو شاركت بالمباريات الودية وسجلت هدفًا في كل مباراة وفي مرة قال لي سأجعلك تُشارك وكنت سأبدأ في مباراة إنبي ولكن هناك لاعب قال له لن أُشارك كـ "ديفندر" ولكن سألعب "هاف" فأجلسني على مقاعد البدلاء لأنني كنت سألعب "هاف" ثم شاركت لمدة ربع ساعة وعند قدوم كارتيرون كنا نلعب مباريات ودية وكنت أُسجل خلالها وقال لي أنت من اللاعبين المهمة لي وكيف لا أشارك فسعدت بذلك وشاركت في مباراتين لوقت قليل رغم أنني كنت أسجل وأصنع الفرص ثم خرجت عن التشكيل بعد ذلك".

وأتم لاعب البنك الأهلي:"لم يرحل لاعبين كثُر عن صفوفنا في البنك الأهلي وتعاقدنا مع 4 لاعبين وبنينا فريقًا واللاعبون منسجمون ونعلم إمكانيات بعضنا البعض وتوقعت التواجد في المنتخب ولكن لايوجد نصيب وسأجتهد أكثر للتواجد في الفترة المقبلة ولكن هي اختيارات المدير الفني واحترمها وحين اختار إيهاب جلال القائمة سعدت لاختياره لاعبين من جميع الأندية ولكن حزنت لعدم تواجدي بها".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق