المحلة يستعيد أحمد طارق ويفقد ‘سلام مجدي أمام لافيينا بدوري المحترفين

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بدأ الجهاز الفني لنادي غزل المحلة بقيادة أحمد عيد عبدالملك في البحث عن بديل لإسلام مجدي لاعب خط وسط الفريق وذلك عقب تأكد غيابه عن المباراة المقبلة للفريق أمام لافيينا أف سي والمقرر لها الرابعة والنصف من عصر الإثنين المقبل بملعب غزل المحلة.

وجاء غياب اسلام مجدي عن مباراة لافيينا المقبلة بدوري المحترفين بسبب حصوله علي الانذار الثالث خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام راية ليتأكد غياب اللاعب عن مباراة الفريق المقبلة امام لافيينا.

وفي نفس السياق عاد احمد طارق لاعب خط دفاع الفريق للتدريبات الجماعية للفريق المحلاوي خلال معسكر الفريق المقام بأحد فنادق القاهرة وذلك عقب تعافي اللاعب من الاصابة التي لحقت به خلال تدريبات الفريق التي سبقت مباراة حرس الحدود قبل الأخيرة للفريق المحلاوي بالدوري.

وحسب مصادر داخل نادي غزل المحلة فإن احمد طارق هو الاقرب لقيادة خط دفاع المحلة خلال المباراة المقبلة أمام لافيينا بجوار عمرو الجزار وذلك عقب تعافيه من الاصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق