سواريش: شخصية الأهلي اختفت ضد بيراميدز.. أشعر بالقلق.. ولدينا أمل في الدوري

يلا كورة [5] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على خسارة فريقه أمام بيراميدز، في اللقاء الذي أقيم مساء السبت ضمن حسابات الجولة الـ25 بمسابقة دوري We المصري.

سواريش قال خلال تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي بعد اللقاء :"بيراميدز كان أفضل وأسرع وأكثر خطورة مننا، واستحق الفوز بجدارة".

وأضاف :"لم أعجب بالمباراة، شخصية الأهلي اختفت"

وواصل سواريش حديثه عن المباراة :"كان لدينا فرصتين في الشوط الأول لحسام حسن وصلاح محسن".

وتحدث سواريش عن الفترة المقبلة وتحديدًا حول المنافسة على بطولة الدوري :"لابد من إعادة حساباتنا، المنافسة على لقب الدوري مستمرة، ولدينا أمل في الفوز به".

وعن مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر، قال :"أشعر بالقلق، لابد من العمل لإعادة اللاعبين نفسيًا، وأمامي الوقت لإعادة اللاعبين".

وكان الأهلي تعرض للخسارة الأولى في عهد سواريش على يد بيراميدز بنتيجة (2-0)، ليتوقف رصيد الفريق الأحمر عند 48 نقطة بفارق خمس نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني وتسع نقاط عن الزمالك متصدر المسابقة.

ويمتلك الأهلي مباراتين مؤجلتين ضد المقاولون العرب والإسماعيلي.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي نهائي مسابقة كأس مصر مساء الخميس المقبل ضد غريمه الزمالك في النسخة الماضية، ثم سيلعب ضد الجونة مساء الأحد المقبل ضمن حسابات الأسبوع الـ26.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق