الدوري.. المصري 0-0 طلائع الجيش.. الشوط الثاني

يلا كورة [5] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا تغطية حية ومباشرة لمباراة المصري البورسعيدي وطلائع الجيش والتي تقام، مساء اليوم الخميس، بمسابقة الدوري الممتاز.

ويستضيف استاد برج العرب مباراة المصري وطلائع الجيش في تمام الساعة التاسعة مساءً ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري.

ويحتل طلائع الجيش المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة، بينما يقع المصري البورسعيدي في المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة.

وجاء تشكيل المصري كالتالي: "عصام ثروت، كريم العراقي، إسلام ابو سليمة، عمرو موسى، أحمد علاء، حسن علي، فريد شوقي، إيزي إيميكا، محمد جريندو، إلياس الجلاصي، أوستن أموتو".

ويدخل الطلائع المباراة بتشكيلة مكونة من: "محمد بسام، خالد سطوحي، مصطفى الزناري، محمد ناصف، محمد أنور، أحمد زولا، مهند لاشين، عمرو السيسي، محمد جابر، ميدو جابر، علي الزاهدي".

تفاصيل المباراة:

بدأت أولى المحاولات من جانب طلائع الجيش بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء بأقدام عمرو السيسي ولكن ذهبت سهلة في يد الحارس عصام ثروت في الدقيقة الثانية.

وفي الدقيقة 19 كان المصري قريبًا من هز الشباك عن طريق كريم العراقي والذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكنها مرت بجوار القائم.

واستمر التعادل السلبي مُسيطر على نتيجة الشوط الأول بعدما انحصر اللعب في وسط الملعب وابتعدت الخطورة على مرمى الفريقين، لينتهي أول 45 دقيقة بدون أهداف. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق