مجلس الوزراء يوضح حقيقة رغبتهم في لعب مباريات كرة القدم عصرًا.. ويتوجه بطلب لوزير الرياضة

بطولات [1] 0 تعليق 617 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، أنه يطالب وزير الرياضة أشرف صبحي، بالتنسيق مع رابطة الأندية التوافق على موعد مناسب للجميع لإقامة مباريات كرة القدم، مشيرًا إلى أنهم لا يريدوا إجهاض اللاعبين.

وقال نادر سعد في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "المحور": "لم نقول أن في فصل الصيف تلعب المباريات في الساعة الثالثة أو الرابعة عصرًا، كل ما طلبنا به هو تبكير الموعد قدر الإمكان".

وتابع: "المباريات حاليًا إذا كانت تقام في الساعة التاسعة مساءًا ويترتب عليه أن عليه إضاءة الاستاد من الساعة السابعة تقريبًا حتى الساعة الحادية عشر مساءًا حتى نهاية المباراة تمامًا وهذه فترة كبيرة لمدة 4 ساعات".

طالع أيضًا.. وزير الرياضة يجتمع مع روي فيتوريا بحضور حازم إمام

وأردف: "لكن لو قدمنا موعد المباراة ساعة أو ساعتين وتقام في الساعة 7 أو 8 مساءًا ويتم اطفاء إضاءة الملعب في التاسعة مساءًا".

وأكمل: "الهدف ليس إجهاد اللاعبين أو يخوضوا المباريات الساعة الثالثة عصرًا، كل ما نطالب به وزير الرياضة تنسق مع رابطة الأندية للتوافق على موعد مناسب للجميع لإقامة مباريات كرة القدم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق