Morning plus| لمن تبتسم القمة اليوم بين الأهلي والزمالك وكيف ستؤثر الغيابات على الفرقتين

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية، بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

الأهلي يجهز مروان عطية لموقعة مازيمبي 

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي فضل استبعاد مروان عطية من لقاء الزمالك رغم جاهزيته الطبية حفاظا عليه وخوفا من تجدد إصابة الخلفية كي يتم تجهيزه لمواجهة مازيمبي الأسبوع المقبل في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مروان عطية يخوض مران المستبعدين اليوم من أجل الاطمئنان على حالته بشكل كامل ويواصل جلساته العلاجية من أجل التأكد من سلامته تماما للدفع به في لقاء مازيمبي المقبل في بطولة أفريقيا.

كولر رفض المغامرة باللاعب في ظل الإصابات التي ضربت الفريق الأحمر وخصوصا وسط الملعب بغياب ديانج وإمام عاشور ورغبته في تجهيز مروان للمباريات المقبلة وفي مقدمتها مازيمبي.

المستبعدون من قائمة الزمالك يؤازرون الأبيض في القمة 

استقر لاعبو فريق الزمالك المستبعدين من قائمة الأبيض لخوض مباراة الأهلي المقرر لها اليوم في مسابقة الدوري، على التواجد في ستاد القاهرة لمؤازرة الأبيض في اللقاء.

ويغيب عن الفريق كل من، محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي ويوسف أوباما ومحمود علاء ومحمد صبحي للإصابة، بالإضافة إلى مصطفى شلبي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" لعدم الجاهزية، ومحمد أشرف "روقا" وإبراهيما نداي ومحمد عاطف ومهاب ياسر و زياد كمال لأسباب فنية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي في السابعة مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق