لؤي وائل لـ "كورة بلس": فقدت الوعي لمدة 40 دقيقة.. وحالتي الصحية تحسنت كثيرا

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعرض لؤي وائل مدافع فريق المقاولون العرب، إلى إصابة قوية في الرأس بعد تدخله في كرة مشتركة مع محمود أبو السعود حارس مرمى ذئاب الجبل في المباراة التي جمعت المقاولون العرب وبلدية المحلة أمس الجمعة، على ملعب المحلة في إطار منافسات الجولة الـ 18 من بطولة دوري نايل للموسم الجاري 2023-2024.

وقال لؤي وائل في تصريحات عبر "كورة بلس": "الحمد لله حالتي الصحية جيدة في الوقت الحالي، الضربة كانت قوية، لقد تعرضت لحالة إغماء، وكنت فاقدًا للوعي وشبه غيبوبة لمدة 40 قيقة حتى وصولي لمستشفى المحلة العام".

وتابع: "تم نقلي إلى المستشفى وكانت مجهزة بشكل كبير، والأطباء قدموا كل ما لديهم، وتواجدت في العناية لمدة 5 ساعات، وغادرت العناية عقب استقرار حالتي الصحية".

وأكمل: "أجريت أشعة صباح اليوم من أجل الاطمئنان على حالتي الصحية، وكان لابد من تواجدي تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة، وأنا في انتظار قرار الخروج من الطبيب المعالج".

وبسؤاله عن أن تلك الواقعة هي الثانية في استاد المحلة بعد إصابته في مباراة الفريقين بالموسم الماضي.. أجاب ضاحكًا: "إصابتي في ملعب المحلة للمرة الثانية هي علامة إني لا ألعب في استاد المحلة مرة أخرى، للعام الثاني على التوالي أتعرض للإصابة في نفس المكان وفي نفس التوقيت".

وأكمل: "عندما استيقظت وجدت أحد أفراد الجهاز يبكي، كان الأمر صعبًا، وهو ما جعلني أشعر أن الوضع كان صعبًا والحمد لله طمنت أهلي وأصدقائي".

وأردف: "الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة تواصل معي هاتفيًا وأطمأن علي حالتي الصحية، وسعيد بالاهتمام الكبير من الجميع".

ووجه لؤي وائل رسالة للجماهير قائلًا: "الحمد لله أنا في حال أفضل، والحالة مستقرة وبإذن الله أعود الفترة القادمة للعب والمنافسة".

طالع أيضًا:

رينارد مطلوب للتدريب في الدوري الإماراتي

العين الإماراتي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لموقعة الهلال

وحقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بـ دوري نايل والتي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب المحلة، بتلك النتيجة، ارتفع رصيد البلدية للنقطة 19 في المركز الـ13 بجدول ترتيب دوري نايل، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 12 في المركز الـ17 قبل الأخير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق