عبدالمنصف: تصريحات ميسي عن رونالدو ردت اعتباري.. وشوبير يستحق الاستمرار أساسيًا

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يرى محمد عبدالمنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق إن مصطفى شوبير حارس الأهلي سيستمر الحارس الأساسي بسبب مستواه الجيد مع الفريق.

وأضاف عبدالمنصف خلال حواره ببرنامج المقصورة مع شادي عيسى على راديو أون سبورت إف إم: "مصطفى شوبير يقدم مستوى جيد مع الأهلي يجعله يستمر أساسيا حتى مع عودة الشناوي وشفائه من الإصابة، ولكن هذا قرار الجهاز الفني للأهلي".

وعن تألق مصطفى شوبير أفريقيا عكس الدوري، قال: "قد يكون تركيز مصطفى أفريقيا أكبر نظرا لأهمية البطولة ورغبته في الفوز بها، على عكس مباريات الدوري التي تأتي في المنتصف ما بين مباريات أفريقيا".

وأكمل: "الحارس يتأثر بدفاع الفريق إذا تراجع الدفاع يسبب هذا الأمر أزمة للحارس والعكس أيضا، ومصطفى أنقذ الدفاع والأهلي في أفريقيا".

وأشار عبدالمنصف إلى أن تصريحات الأرجنتيني ليونيل حول أنه اللاعب الموهوب ورونالدو اللاعب المصنوع أنصفته وردت اعتباره بعد الانتقادات التي تعرض لها بسبب تصريحاته السابقة عن محمد الشناوي.

وأتم: "اللاعب المصنوع هو لاعب لديه موهبه وقام بتطويرها حتى يصل لمرحلة المنافسة في المستويات العالية مع اللاعب الموهوب".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق