الأهلي يُغرم حسين الشحات وعمرو السولية بسبب مباراة مازيمبي

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اتخذ خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قرارًا بتوقيع عقوبة مالية على الثنائي عمرو السولية وحسين الشحات بعد ما بدر منهما خلال مواجهة مازيمبي الكونغولي.

وحقق النادي الأهلي فوزًا عريضًا على حساب مازيمبي الكونغولي بثلاثية دون مقابل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقام عمرو السولية بركل أحدى الزجاجات بعد استبداله في مواجهة مازيمبي ودخول إمام عاشور بدلًا منه، معبرًا عن غضبه.

كما اعترض حسين الشحات أثناء تواجده على مقاعد البدلاء على عدم المشاركة في المباراة كبديل بعد عودته من الإصابة أمام مازيمبي الكونغولي.

الأهلي يعاقب حسين الشحات وعمرو السولية 

وبحسب ما أكد مصدر لـ"Kora Plus" فإن خالد بيبو استقر على توقيع غرامة مالية على حسين الشحات وعمرو السولية بعد الاعتراض أمام مازيمبي.

كما قام خالد بيبو بتحذير حسين الشحات وعمرو السولية من تكرار الأمر، ومضاعفة العقوبة في حال تكرر ذلك.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في إطار مواجهات بطولة دوري نايل "الدوري المصري لكرة القدم" للموسم الجالي 2023 - 2024، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل 1 مايو.

ويدخل الأهلي المواجهة محتلًا المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة، حيث يبحث عن الانتصار من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري المصري.

إلى جانب ذلك يتواجد الإسماعيلي في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب دوري نايل، برصيد 19 نقطة وسيبحث أمام الأهلي عن الخروج بنتيجة إيجابية تحسن من وضعيته في المسابقة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق