كولر يضع الرتوش الأخيرة على خطة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي غدًا

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يضع السويسري مارسيل المدير الفني للنادي الأهلي اليوم الثلاثاء الرتوش الأخيرة على الخطة الفنية لمواجهة الإسماعيلي غدًا في المباراة المثيرة التي تجمع بين الفريقين في دوري نايل.

يلتقي النادي الأهلي في تمام الساعة السابعة من مساء غدًا الأربعاء، نظيره الإسماعيلي في إطار مباريات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري المصري في المباراة التي تجمع بين الفريقين على أرض استاد برج العرب بالإسكندرية.

الأهلي ضد الإسماعيلي

كولر وجه خلال الساعات الماضية تعليمات للاعبين بضرورة استغلال كل الفرص الممكنة من أجل التسجيل المبكر مع الحذر الدفاعي في مواجهة الإسماعيلي.

وطالب كولر اللاعبين بضرورة العودة بقوة إلى الدوري المصري بعد التأهيل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي في إياب نصف النهائي بثلاثية دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الجمعة  الماضي.

ويحتل الأهلي حاليًا في المركز الـ 11 في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 21 نقطة بعد خوض 11 مباراة وحقق الأهلي الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 لقاءات في حين تعرض للهزيمة في مواجهتين.

وحرص كولر على مشاهدة تسجيلات لعدد من مباريات الإسماعيلي في الدوري قبل وضع الخطة الفنية لخوض مواجهة الأربعاء والتي يطمح الأهلي في الفوز بها من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق