تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام الأهلي.. أحمد الشيخ يقود الهجوم

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، على التشكيل الذي سيخوض به مباراته أمام الأهلي، التي ستجمع بينهما في السابعة من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة العشرون من مسابقة دوري نايل، المقرر إقامتها على ستاد برج العرب.

الأهلي يتواجد في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 21 نقطة، ويتبقى له عدد كبير من المؤجلات بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب برصيد 19 نقطة من 19 جولة خاضها.

يسعى الإسماعيلي لالتقاط الأنفاس بعد الخسارة أمام زد بثنائية مقابل هدف، والتعادل أمام الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق في الجولتين الماضيتين.

بينما يتسلح الأهلي بالمعنويات العالية التي تلقاها بعد الإطاحة بنظيره مازيمبي في من دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، ونجاحه في التأهل إلى المباراة النهائية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي

حراسة المرمى: أحمد عادل عبدالمنعم.

خط الدفاع: عبد الكريم مصطفى ومحمد نصر ومحمد عمار وحمدي النقاز.

خط الوسط: محمد بيومي ومحمد مخلوف ومحمد حسن.

خط الهجوم: عبدالرحمن مجدي ونادر فرج وأحمد الشيخ.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق