البنك الأهلي في مواجهة صعبة ضد إنبي بـ دوري نايل

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي البنك الأهلي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الاحد مواجهة صعبة مع إنبي في إطار مباريات الجولة الـ 21 في بطولة دوري نايل.

يحل إنبي في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد القاهرة الدولي ضيفًا ثقيلاً على البنك الأهلي في المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين.

البنك الأهلي يتحدى إنبي 

وخسر البنك الأهلي في آخر ظهور له أمام الزمالك بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة يحتل بهم المركز الثاني عشر، في حين يتوقف رصيد البنك الأهلي عند 18 نقطة يحتل بهم المركز الخامس عشر. 

يطمح البنك الأهلي في تحقيق مفاجأة والخروج من مباراة اليوم أمام إنبي بنتيجة إيجابية من أجل تصحيح مسار الفريق في الدوري المصري.

وخاض البنك الأهلي حتى الآن 20 مباراة حيث حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 3 وتعرض لـ 12 هزيمة .

مهمة البنك الأهلي اليوم ستكون بالغة الصعوبة أمام إنبي الذي يطمح في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من أجل اقتحام المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري المصري.

ويحتل إنبي قبل مباراة اليوم المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة بعد لعب 20 مباراة حيث حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 5 وتعرض لـ 7 هزائم.

وخسر إنبي في آخر ظهور له أمام بيراميدز بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة دوري النيل.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق