الظهور الأول – ماذا قدم ياسر حمد في مواجهة الزمالك وسموحة؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ظهر الفلسطيني ياسر حمد لأول مرة أساسيا مع الزمالك خلال مشاركته أمام سموحة في مواجهة أمس ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم والتي انتهت بخسارة الزمالك بهدف دون رد.

ياسر حمد تواجد في مركز قلب الدفاع وبدأ أساسيا لأول مرة، ليشارك في هزيمة فريقه بهدف دون رد قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.

ماذا قدم ياسر حمد في مباراة الزمالك وسموحة؟

لمس ياسر حمد الكرة 66 مرة، وكان له 52 تمريرة صحيحة من أصل 56، بدقة بلغت نسبتها 93%، وكان له تمريرة مفتاحية وحيدة، فضلا عن عرضية وحيدة صحيحة، و5 كرات طولية أرسلها بشكل صحيح من أصل  7.

بالنسبة لقطع الكرة، ياسر حمد قطع الكرة مرتين فقط طوال اللقاء، وارتكب الخطأ مرتين أيضا وفقد الكرة 4 مرات، وفاز بشكل إجمالي بـ 6 تدخلات ناجحة من أصل 8، من ضمنها 4 التحامات هوائية فاز بها بشكل صحيح من أصل 4، فضلا عن قيامه بتشتيت الكرة 5 مرات.

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان الأحد المقبل في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق