بيراميدز ضد مودرن فيوتشر لمواصلة الابتعاد بصدارة الدوري عن المصري البورسعيدي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يصطدم الفريق الأول لكرة القدم في نادي بيراميدز في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الإثنين بنظيره مودرن فيوتشر في المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الـ 21 من بطولة دوري نايل.

يحل مودرن فيوتشر في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد الدفاع الجوي ضيفًا ثقيلاً على نظيره بيراميدز.

بيراميدز في مواجهة قوية ضد مودرن فيوتشر

يخوض بيراميدز مباراة اليوم بكل قوة بحثًا عن فوز جديد يقوده إلى حصد الثلاث نقاط مواصلة الابتعاد بصدارة الدوري عن مطاردة المصري البورسعيدي.

ويحتل بيراميدز حاليًا صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 38 نقطة بعد خوض 17 مباراة حيث حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وتعرض لهزيمة وحيدة.

وحقق بيراميدز في آخر ظهور له  الفوز على مضيفه  نادي انبي بهدف دون مقابل على استاد بتروسبورت في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في إطار الجولة 20 من بطولة الدوري.

ويطمح بيراميدز تحت قيادة الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني للفريق في مواصلة مسيرة الانتصارات اليوم على حساب مودرن فيوتشر. 

ومن جانبه يأمل مودرن فيوتشر في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط من أجل التقدم إلى المناطق الأكثر أمنًا في جدول ترتيب دوري نايل.

ويتواجد مودرن فيوتشر حاليًا في المركز الـ 11 في جدل ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 8 في مقابل 4 هزائم. 

 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق