صلاح محسن لـ "كورة بلس": المصري بوابتي للعودة للمنتخب.. وهذه رسالتي للجماهير

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعرب صلاح محسن مهاجم المصري البورسعيدي عن سعادته بفوز فريقه في مباراة اليوم على طلائع الجيش بثنائية نظيفة وإحرازه هدف بالمباراة.

وحقق فريق المصري البورسعيدي فوزًا على حساب طلائع الجيش بهدفين نظيفين، اليوم السبت، في الجولة الـ 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وقال صلاح محسن في تصريح لـ "kora plus ": "كان يلازمني سوء حظ خلال المباريات الأخيرة ولكن بدعم جماهير المصري لي وثقة الجهاز الفني بقيادة علي ماهر وزملائي اللاعبين استطعت إحراز هدف في مباراة اليوم".

وأضاف: "هذه هي البداية فقط وأعد جماهير المصري ببذل أقصى جهد لمساعدة زملائي في الفوز بالمباريات المقبلة وتقديم مستوى يليق بـ اسم وتاريخ النادي البورسعيدي، مشيرًا إلى أن المصري سيكون بوابتي للعودة لصفوف منتخب مصر".

طالع أيضًا:

إيما هايز تودع تشيلسي رسميًا وسط احتفالات من اللاعبات

وادي دجلة يؤجل إقالة شيلين بوسين لبعد نهائي كأس مصر للكرة النسائية

وأشار إلى أنه يتمنى أن يخوض المصري مبارياته ببورسعيد وأن يكون الاستاد ممتلئ عن آخره .

ووجه صلاح محسن الشكر لجماهير النادي المصري البورسعيدي على الدعم والمساندة له والفريق متمنيا أن يحرز بطولة مع الفريق البورسعيدي لإسعاد جماهيره.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق