سيراميكا كليوباترا يكثف تدريباته استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في الدوري

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يكثف الفريق الأول لكرة القدم في نادي سيراميكا كليوباترا اليوم الثلاثاء تدريباته استعدادًا للمواجهة المثيرة التي يخوضها ضد نظيره طلائع الجيش.

ويخوض سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة القادم في تمام الساعة الرابعة عصرًا مواجهة قوية ضد طلائع الجيش في إطار مباريات الجولة الـ 22 من بطولة دوري نايل.

سيراميكا كليوباترا يواصل الاستعدادات لمواجهة طلائع الجيش

وفي آخر ظهور له حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزًا كبيرًا على حساب نظيره الداخلية بالمباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مواجهات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبعد فوزه على الداخلية كسر سيراميكا كليوباترا حالة اللافوز والتي هيمنت على نتائج الفريق في الدوري المصري طوال الفترة الماضية.

وطالب أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، اللاعبين بمواصلة الأداء القوي من أجل المضي قدمًا في سكة الانتصارات في الدوري 
ويحتل سيراميكا كليوباترا حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 28 نقطة بعد خوض 19 مباراة حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مثلها كما تعرض لـ 5 هزائم.

 وحرص الجهاز الفني لسيراميكا كليوباتراعلى مشاهدة عدة تسجيلات لمباريات طلائع الجيش الأخيرة في الدوري من أجل تحديد نقاط القوة والضعف في الفريق قبل وضع الخطة الفنية لخوض المباراة. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق