أول رد من نادي الكرخ بعد واقعة صالح جمعة "خاص"

كورة بلس [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال هيثم شعبان، المدير الفني لفريق الكرخ العراقي، إن القرار الصادر من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد العراقي لكرة القدم به سوء تفاهم كبيرة.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد العراقي لكرة القدم قد أصدرت عدد من العقوبات كان من بينها صالح جمعة المحترف المصري في صفوف الفريق.

وقررت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة العراقي إيقاف صالح جمعة 6 شهور مع غرامة مالية وصلت 25 مليون دينار عراقي.

 إيقاف صالح جمعة

ومن جانبه قال هيثم شعبان المدير الفني لفريق الكرخ العراقي من خلال تصريحات خاصة لـ كورة بلس : "هناك سوء تفاهم كبير، الحالة والواقعة لا تستدعي، قدمنا التماس للجهات الرسمية في اتحاد الكرة، الموضوع سيُحل في أقرب فرصة."

وكانت العقوبة التي أصدرها اتحاد الكرة العراقي ضد صالح جمعة، جاءت على خلفية واقعة شهدتها مباراة الكرخ مع النجف في منافسات الدوري العراقي.

وكان صالح جمعة قد انتقل إلى صفوف الكرخ العراقي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية ليخوض مرحلة جديدة في مشواره مع كرة القدم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق