Morning plus | شوبير يقترب من الظهور بنهائي أفريقيا وملف التجديد لثلاثي الزمالك عقب نهائي الكونفدرالية

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

شوبير يقترب من الظهور أساسيا في نهائي أفريقيا مع الأهلي 

يسود اتجاه قوي لدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي للاعتماد على مصطفى شوبير أساسيا في مباراة الفريق أمام الترجي بنهائي دوري أبطال أفريقيا 

ويفضل كولر حتى الآن استمرار شوبير بسبب تألقه في الفترة الأخيرة بجانب عدم دخول الشناوي في قائمة المباريات حتى الآن 

يحسم كولر قراره النهائي في الأيام القليلة المقبلة لكن الأقرب حتى الآن استمرار شوبير اساسياً

الزمالك يفتح ملف التجديد لثلاثي الفريق عقب نهائي الكونفدرالية 

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك فتح ملف التجديد للاعبي الفريق الأول لكرة القدم الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، عقب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان مجلس الإدارة قرر تأجيل ملف التجديد للاعبين لحين الانتهاء من بطولة الكونفدرالية لتوفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين.
ويرغب الزمالك في حسم ملف التجديد لكل من محمود عواد ومحمد صبحي حارسي المرمى ويوسف أوباما لاعب الوسط عقب نهائي البطولة الأفريقية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على ملعب بركان البلدي.

جدير بالذكر أن لقاء العودة سيقام في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق