الإسماعيلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الداخلية في دوري نايل

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يضع الجهاز الفني في النادي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال اليوم الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة الداخلية في إطار مباريات الدوري .

ويواجه الإسماعيلي في تمام الساعة الرابعة من عصر غدًا الخميس ، نظيره الداخلية في إطار مباريات الجولة الـ 22 من بطولة دوري نايل.

الإسماعيلي يواصل استعداداته لمواجهة الداخلية

ومن المقرر أن يختتم الإسماعيلي اليوم تدريباته استعدادًا لمواجهة الداخلية وبعدها يتم إعلان قائمة الفريق لخوض المباراة والتي ستدخل معسكرًا مغلقًا.

وفي آخر ظهور له حقق فريق الإسماعيلي فوزا هاما بهدفين دون رد على فريق فاركو، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة 21 بمسابقة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويطمح الإسماعيلي في تحقيق الفوز الثاني له على التوالي على حساب الداخلية غدًا الخميس من أجل إصلاح مسار الفريق في دوري نايل.

ويقبع الإسماعيلي حاليًا في المركز الـ 13 في جدول ترتيب دوري نايل بحصيلة 22 نقطة بعد خوض 21 مباارة حيث حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 7 وتعرض لـ 9 هزائم.

ويأمل الإسماعيلي في تحقيق الفوز على الداخلية وخطف الثلاث نقاط من أجل التقدم في جدول الترتيب والابتعاد عن مراكز الخطر في جدول الدوري المصري.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق