كيف يساعد صلاح في تدمير خطة بيريز داخل ريال مدريد؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

– أفادت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، بأن النجم المصري الدولي محمد صلاح، أيقونة فريق ، قد يلعب دوراً في تدمير خطة فلورنتينو بيريز، رئيس ، المتعلقة بسوق الانتقالات في سانتياجو بيرنابيو في الفترة المقبلة.

وأوضحت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن عدم تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول حتى الآن، يجعل صفقة تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في خطر.

ليفربول ينوي إغراء مبابي براتب قياسي لتعويض محمد صلاح

وأفادت الشبكة المدريدية بأن ليفربول يعلم أن مبابي يريد الذهاب إلى ريال مدريد، ورغم ذلك ينوي النادي التحرك لمحاولة خطف توقيعه من الريال خلال ميركاتو يناير القادم، مستغلاً فكرة دخول اللاعب فترة الستة أشهر الحرة في عقده ما يسمح له بالتفاوض علناً مع أي ناد.

ويتصبب المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عرقاً من أجل الحصول على خدمات مبابي، وطلب من إدارة ناديه السعي بكل قوة لحسم الصفقة، لترميم الهجوم ليكون خير تعويض لخروج صلاح من الفريق، حال قرر المصري عدم الإمساك بالقلم والتوقيع على عقد جديد.

قصص سبورت 360

حيلة ليفربول لمحاولة خطف مبابي تحمل في طياتها عرضاً مغرياً للفرنسي، حيث ينوي النادي الإنجليزي منحه راتباً سنوياً يبلغ 30 مليون يورو، ليكون أعلى راتب في البريميرليج، ويأمل فريق الكوب أن يساعد ذلك في تحويل دفة اللاعب صوب أنفيلد رود ونسيان ريال مدريد.

وذكرت ديفنسا المدريدية أن باريس يمكنه أن يقف في صف ليفربول في الصفقة وقد يساعد الريدز على حسم الصفقة لتوجيه صفعة قوية لريال مدريد الذي توترت معه العلاقة بسبب الحديث حول الصفقة في الصيف الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق