النني يُغلق باب جالاطا سراي في وجه ديانج.. ما السر؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

– يبدو أن العد التنازلي بدأ في أرسنال الإنجليزي، للتخلص من المحترف المصري محمد النني، وذلك بعدما كشفت تقارير صحفية، عن رغبة “الجانرز” في فسخ عقد اللاعب المونديالي، وهو ما يضعف أسهم انتقال أليو ديانج، لاعب الأهلي، إلى صفوف جالاطا سراي التركي.

ويمتلك الفرعون المصري العديد من العروض من أجل الرحيل عن النادي الإنجليزي في انتقالات يناير المُقبل، علمًا بأن عقده سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

النني يغلق الباب في وجه ديانج

ووفقًا لما أكدته صحيفة “صن” الإنجليزية، فإن إدارة نادي أرسنال تدرس التخلص من النني عن طريق فسخ عقده، على أن يرحل في يناير المُقبل بشكل مجاني، وهي الفرصة الأنسب لنادي جالاطا سراي التركي للتعاقد مع لاعب الوسط المصري.

وأوضحت أن النادي التركي سيكون أول الأندية التي ترغب في ضم النني، بعدما أبدى فاتح تريم، المدير الفني للفريق، رغبته في ضم اللاعب خلال الفترة المُقبلة.

قصص سبورت 360

وحال انتقال النني إلى جالاطا سراي، سيصرف الأخير النظر عن التعاقد مع الدولي المالي أليو ديانج، نجم الأهلي، والذي سيكف خزائن النادي الكثير من الأموال.

وحاول النادي التركي استقطاب لاعب الأهلي في أكثر من مناسبة لكن الأحمر رفض بشدة، حيث ترى الإدارة أن العروض الماضية ليست مناسبة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق