كيف علق كونتي على أول انتصار له مع توتنهام في الدوري الإنجليزي؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 229 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر أنطونيو كونتي، المُدير الفني لفريق ، عن سعادته بالفوز الذي حققوه على فريق ليدز يونايتد، وهي أول انتصارات السبيرز في مع الخبير الإيطالي.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب توتنهام في لندن قد بدأ عن طريق دانيال جيمس للفريق الضيف في الدقيقة 44، قبل أن يرد السبيرز بهدفين في الشوط الثاني عن طريق بيير إيميل هويبيرج في الدقيقة 58، وسيرجيو ريجيلون في الدقيقة 69.

كونتي بعد انتصار توتنهام: نقطة البداية لبناءٍ جديد

وقال كونتي، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”في الشوط الأول عانينا كثيراً بدنياً وتكتيكياً”، وتابع :”أعتقد أننا في الشوط الثاني قُمنا بتغيير الأمور، وأردنا اللعب بنفس قوة ليدز”.

وتابع مُدرب السبيرز حديثه بالقول :”أنا سعيد جداً، في الشوط الثاني استحققنا أن نفوز، وصنعنا الكثير من الفرص للتسجيل”، واضاف :”لقد قُلت للاعبين أن هذه هي نقطة البداية إذا أردنا أن نبني عليها”.

قصص سبورت 360

ويحتل توتنهام بعد انتصار اليوم المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة بفارق 19 نقاط كاملة عن تشيلسي المُتصدر برصيد 29 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق