كلوب يوافق على الصفقة القادمة الكبرى لفريق ليفربول

Sport 360 [1] 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعطى يورجين كلوب مدرب فريق الضوء الأخضر لإتمام صفقة ضم النجم الكولومبي لويس دياس في الصيف القادم.

يريد كلوب أن يتحرك النادي بجدية لضم الجناح الكولومبي الذي تألق في بطولة كوبا أمريكا في الصيف الماضي، وواصل تقديم مستويات رفيعة في بداية الموسم الحالي.

لعب دياس بالفعل ضد الريدز مرتين هذا الموسم في ، وقدم أداءاً مُبهراً رغم خسارة فريق التنين البرتغالي في كلا المباراتين.

ليفربول يعمل على ضم دياس نجم بورتو

سجل اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً 36 هدفاً في 113 مع الفريق البرتغالي، وذلك منذ انتقاله إليه في عام 2019 قادماً من فريق أتليتكو جونيور، وسجل 11 هدفاً في 16 مباراة هذا الموسم حتى الآن.

قصص سبورت 360

وكانت صحيفة ريكورد البرتغالية قد أكدت في تقريرها أن كلوب أعطى موافقته لأجل التحرك لضم دياس، وخصوصاً مع إمكانية زيادة الاهتمام بضم اللاعب من قبل الأندية الأوروبية الكبرى الأخرى.

أضافت الصحيفة أن بورتو لا يستبعد فكرة التفاوض لبيع اللاعب في نافذة سوق الانتقالات الصيفية القادمة، ولكنه في الأغلب لن يتنازل عن الحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغ قدرها 68 مليون جنيه إسترليني أي ما يقرب 80 مليون يورو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق