عصبة الأبطال/ الأهلي المصري يتأهل إلى النهائي بعد فوزه على مازيمبي الكونغولي (3-0)

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن الأهلي المصري من بلوغ نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على ضيفه تي بي مازيمبي الكونغولي (3-0) في إياب نصف نهائي المسابقة.

وشهد الشوط الاول، سيطرة واضحة للفريق المصري على مجريات اللقاء منذ الدقائق الأولى، من خلال الضغط على الدفاع الكونغولي، بغية تسجيل هدف السبق، لكن بدون جدوى، لينتهي بالتعادل السلبي.

وواصل الأهلي المصري سيطرته على مجريات المباراة، في الشوط الثاني، لتسجيل هدف الفوز، حيث بعد عدد من محاولات سانحة للتهديف، نجح محمد عبد المنعم  في تسجيل هدف السبق في الدقيقة الـ68.

وعزز وسام أبو علي النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة الـ84، فيما تمكن أكرم توفيق من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 90 لتنتهي المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي بنتيجة 3-0.

وسيواجه الأهلي المصري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، الترجي الرياضي التونسي، المتأهل على حساب ماميلودي سان داونز الجنوب أفريقي2

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق