رئيس فرانس فوتبول يكشف هوس رونالدو بميسي والكرة الذهبية

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف اسكال فيريه رئيس مجلة فرانس فوتبول الفرنسية التي تقدم جائزة الكرة الذهبية عن مدى هوس كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد بالتفوق على غريمه التقليدي ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان.

ويعد اسكال فيريه من الأشخاص القلائل الذين يعرفون الفائز بالكرة الذهبية قبل الإعلان الرسمي، كما أنه المسؤول عن حفل الجائزة الأهم والأكثر ترقباً في عالم كرة القدم.

وأوضح اسكال فيريه أن رونالدو لا يفكر بالاعتزال الآن لأن هدفه هو التفوق على ميسي في عدد مرات الفوز بالكرة الذهبية، علماً أن الدون توج بـ5 كرات ذهبية خلال مسيرته، بينما يملك البرغوث الرقم القياسي بفوزه بالجائزة 6 مرات.

هل يعقّد ميسي مهمة رونالدو هذا العام؟

وقال اسكال فيريه في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “رونالدو ليس لديه سوى طموح واحد فقط يتمثل بالاعتزال وهو يتفوق على ميسي بالكرات الذهبية، أنا أعرف هذا لأنه قاله لي”.

قصص سبورت 360

وربما تصبح مهمة كريستيانو رونالدو في اللحاق بميسي أكثر تعقيداً في حال تُوج الأخير بجائزة الكرة الذهبية هذا العام وللمرة السابعة، حيث يرى الكثيرين أنه المرشح الأول للجائزة بحكم فوزه بلقب كوبا أميركا مع منتخب الأرجنتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق