خبر إيجابي عن مفاوضات برشلونة مع نجم السيتي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت التقارير الصحفية الأخيرة أن نادي نجح في التوصل لاتفاقٍ كامل مع فيران توريس مهاجم وجناح نادي مانشستر سيتي ومنتخب إسبانيا.

قام اللاعب صاحب الـ21 عاماً بتقديم أداء ممتاز للغاية مع ، ويُنظر له على أنه نجم المستقبل للسكاي بلوز، وقد نجح في تسجيل هدفين في 4 مباريات قبل أن يتعرض للإصابة.

لكن هذا لم يمنع النجم الإسباني الشاب من الحلم باللعب لنادي برشلونة، والذي رغم أنه يمر بفترة صعبة لكنه واحد من أشهر الأندية وأكثرها شعبية، حيث لا يزال يتمتع بنفس الجاذبية بالنسبة للعديد من المواهب.

توريس يتوصل لاتفاق مبدئي مع برشلونة

ووفقاً لأحدث التقارير فقد توصل برشلونة الآن إلى اتفاق مع فيران توريس بشأن عقد طويل الأجل حسب باتريك بيرجر من سبورت 1، ووفقاً للمعلومات التي قالها فإن توريس يريد مغادرة السيتي في سوق الشتاء.

قصص سبورت 360

ومن جانبه فإن بيب جوارديولا لا يمانع في ترك المهاجم الواعد يرحل إلى الفريق الكاتالوني، لكن يتعين على الناديين إجراء مفاوضات صعبة للتوصل إلى اتفاق بشأن رسوم الانتقال.

ويُقال بأن السيتي يُقيم فيران توريس بـ70 مليون يورو، ولكن مع مشاكل برشلونة الأخيرة على المستوى المالي قد يكون من الصعب الوصول إلى هذا الرقم وهذا ما سيدفع برشلونة للتخلي عن بعض لاعبيه في صفقة تبادل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق