صلاح يقسو على إيفرتون.. وزياش يقود تشيلسي للفوز على واتفورد

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أقيمت مساء الأربعاء ست مباريات دفعة واحدة لحساب الجولة 14 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، وتمكن فيها ليفربول من تحقيق فوز ثمين على إيفرتون في "ديربي الميرسيسايد"، فيما واصل تشيلسي تحليقه في الصدارة بالفوز على واتفورد بفضل المغربي حكيم زياش.

ليفربول تمكن من اقتناص فوز عريض على جاره إيفرتون بنتيجة 4-1 في مباراة شهدت تسجيل الدولي المصري محمد صلاح هدفين رائعين، ليواصل الأداء المبهر منذ بداية الموسم.

ليفربول افتتح التسجيل في الدقيقة التاسعة عن طريق قائده جوردان هندرسون، فيما عزز صلاح تقدم ليفربول بهدف رائع في الدقيقة 19، قبل أن ينجح ديماراي جراي من تقليص النتيجة لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 38.

صلاح أعاد الفارق من جديد إلى هدفين في الدقيقة 64 بمجهود فردي مذهل، بعد أن ضغط على دفاع إيفرتون من منتصف الملعب وخطف الكرة لينفرد ويسجل في مرمى بيكفورد، فيما اختتم البرتغالي ديوجو جوتا أهداف المباراة في الدقيقة 79.

الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 31 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد واتفورد عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفي مباراة أخرى لحساب الجولة ذاتها، نجح تشيلسي في تعزيز صدارة الدوري الإنجليزي بعد أن حقق الفوز على واتفورد بنتيجة 2-1.

تشيلسي تمكن من افتتاح التسجيل عن طريق نجمه الشاب ميسون ماونت في الدقيقة 29، قبل أن ينجح إيمانويل دينيس في تعديل النتيجة لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 43.

ووضع النجم المغربي حكيم زياش بصمته على المباراة بعد أن سجل هدف فوز تشيلسي في الدقيقة 72 بعد تمريرة من ماونت.

وبهذه النتيجة رفع تشيلسي رصيده إلى 33 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، متقدمًا بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الوصيف، فيما تجمد رصيد واتفورد عند 13 نقطة في المركز 17 في جدول الترتيب.

فيما ألحق مانشستر سيتي الخسارة الأولى بالمدرب ستيفن جيرارد في أستون فيلا، بعد أن نجح بطل الدوري الإنجليزي في تحقيق الفوز بنتيجة 2-1.

مانشستر سيتي تقدم بالهدف الأول عن طريق البرتغالي روبن دياش في الدقيقة 27، قبل أن يضيف مواطنه برناردو سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 43.

وأسفر ضغط أستون فيلا عن هدف تقليص النتيجة في الدقيقة 47 عن طريق أولي واتكينز.

وبهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد أستون فيلا عند 16 نقطة في المركز 13.

وفي مباريات أخرى أقيمت مساء الأربعاء، تعادل ليستر سيتي أمام ساوثامبتون بنتيجة 2-2، كما تعادل وست هام أمام برايتون بنتيجة 1-1، فيما حسم التعادل السلبي مواجهة وولفرهامبتون أمام بيرنلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق